تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

باحث سياسي ساخرًا: مشاركة الإمارات في "ورشة العار" هي لخدمة قضايا الأمة وطاعة لولي الأمر

نُشِر
2019/06/24 8:13 م
تحديث
2019/06/24 9:16 م
تغيير حجم الخط

صحيفة التمكين – أخبار وتقارير

سخر الباحث في الفكر السياسي السعودي، الدكتور فؤاد إبراهيم، من مشاركة وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية، عبيد الطاير، في ورشة البحرين التي وصفها بورشة "العار" المقررة غدًا الثلاثاء في العاصمة "المنامة".

وكانت الإمارات قد أعلنت، الاثنين، أن وفدها المشارك في اجتماع البحرين الذي تقوده الولايات المتحدة بشأن خطة اقتصادية للسلام في الشرق الأوسط سيرأسه وزير الدولة للشؤون المالية.

وقال إبراهيم، في تغريدة على حسابه بتويتر تابعتها "التمكين": "يرأس وفد الإمارات إلى ورشة العار في البحرين وزير الدولة للشؤون المالية"، مضيفاً بسخرية:" لا يسيئن أحد الظن ولا يذهب باله بعيدا.. وإياكم ومحدثات الأمور ومضلات الفتن واستعيذوا من كل ما رأيتم وسمعتم وقرأتم وفهمتم".

وتابع ساخراً من الإعلان الإماراتي قائلاً: "إنها مشاركة لخدمة قضايا الأمة وامتثالاً لمقتضى البيعة الشرعية وسنامها طاعة ولي الأمر!!".


ومن المقرر أن تنطلق غدًا الثلاثاء، 25 يونيو/حزيران ورشة العمل الاقتصادية الأمريكية في العاصمة البحرينية المنامة ضمن الجانب الاقتصادي لـ"صفقة القرن" الأمريكية لحل الصراع بين الاحتلال والفلسطينيين، وسط رفض ومقاطعة فلسطينية وعربية شعبية واسعة لهذه الورشة.

الدلالات