تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

غوغل تعالج مشكلة التعليقات على يوتيوب لنظام الأندرويد

نُشِر
2019/06/20 10:10 م
تحديث
2019/06/20 10:13 م
تغيير حجم الخط

صحيفة التمكين ـ تكنولوجيا

قال موقع "اكس دي آيه دافالبرز"، المتخصص في أخبار التقنية، إن شركة غوغل تختبر الطريقة الجديدة لإخفاء التعليقات في تطبيق يوتيوب على نظام التشغيل أندرويد، وذلك بغية حل إحدى أبرز مشكلات التعليقات على موقع يوتيوب.

ونشر الموقع التقني، لقطات لتغييرات جديدة، تُظهر إخفاء جميع التعليقات في زر جديد يظهر إلى جانب أزرار الإعجاب وعدم الإعجاب الحالية، في نظام التشغيل أندرويد، والتي تعد مشكلة لمستخدمي هذا النوع من الأنظمة على منصة يوتيوب.

وأشار الموقع إلى أنه يتم  اختبار هذا التغيير في الهند، مضيفًا أن مستخدمين من دول أخرى مثل أستراليا، رأوا الاختبار في تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد الخاص بهم.

وأفاد الموقع بأن زر التعليقات الجديد بين زر "عدم الإعجاب" وزر "المشاركة" يظهران أسفل كل فيديو، وبالنقر عليه، كما أمكن للمستخدمين قراءة التعليقات الخاصة بكل فيديو مع الاستمرار في المشاهدة.

وأضاف الموقع التقني أن التعليقات تُعرض بشكل مختلف قليلًا عن الشكل الحالي.

ويُشار إلى أن غوغل تختبر أشياء أخرى لتطبيق يوتيوب، حيث أفادت تقارير في مايو/ أيار الماضي، أن غوغل تبحث عن المزيد من الخيارات لتعزيز مصادر دخلها، وتتمثل إحدى الخيارات في إدراج روابط للتسوق تحت مقاطع فيديو يوتيوب، حيث تُجري الشركة اختبارات لعرض المنتجات الموصى بها إلى جانب الأسعار على منصة مشاركة الفيديو الخاصة بها.

المصدر: aitnews

الدلالات