تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مقطع فيديو لفتاة سعودية يثير حفيظة السعوديين

نُشِر
2019/04/28 11:21 م
تحديث
2019/04/28 11:32 م
تغيير حجم الخط

أثارت فتاة سعودية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو روجت فيه لمنتج تجميلي خاص بالمساج، بشكل اعتبره البعض دعوة لنشر الشذوذ في المجتمع.

وكانت الفتاة السعودية التي يحمل حسابها اسم "بدور البراهيم" على برنامج التواصل الاجتماعي "سناب شات"، قد ظهرت في المقطع وهي تروج لمنتج "زيت مساج" خاص بالمتزوجين، وتدعو الشباب والبنات لاستخدامه بطريقة وصفها بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها غير لائقة بالمجتمع السعودي المحافظ.

وعلى إثر انتشار المقطع، أطلق سعوديون الوسم "#بدور_البراهيم" هاجموا فيه الفتاة السعودية واتهموها بنشر الفساد وإثارة الغرائز واصفين ذلك الفعل بغير اللائق، وطالبوا السلطات بسرعة محاسبتها.

 

من جانبها ردت الفتاة على الحملة التي شنت عليها بسبب الفيديو، عبر حسابها  في إنستغرام، وذلك بمشاركة مقاطع فيديو لفتاة أخرى تدافع عنها بانفعال، انتقدت من هاجمها، مؤكدة أن تصرفاتها كانت عفوية للغاية ونقية من الداخل وحسنة النية.

وقالت: "حرام عليكم، شوهتوا سمعتها على "واتسآب"، على الرغم من أنها اعتذرت لكم، وهي مسكينة، أطلقتوا عليها ألفاظ تحث على الرذيلة، ولكننا مجتمع محافظ، وأنتم دائمًا ما تكون نواياكم سوداء تجاه الناس".

 

وكانت الهيئة العامة للغذاء والدواء قد أعلنت يوم أمس السبت عن اتخاذها الإجراءات النظامية مع الفتاة السعودية التي سوقت للمنتج التجميلي عبر وسائل التواصل الاجتماعية ومع الشركة المسوقة للمنتج.

الدلالات